-->

6 طرق للبقاء خالية من حب الشباب هذا الشتاء



فصل الشتاء هو هنا ، وهكذا تفعل القضايا الطبية التي تنضم لذلك الموسم. على الرغم من البرد العادي والإنفلونزا والمشاكل الطبية الأخرى ، فإن الشتاء يجلب الكثير من المشاكل الجلدية أيضًا.

إحدى تلك المشكلات الجلدية هي تفشي البشرة الذي يتدهور وسط فصول الشتاء الصلبة. يشاهد الكثير من الأفراد أن جلدهم ينفجر ، وينهار كل شتاء ، خاصة عندما تكون معدلات الحرارة متدنية على نحو مفرط والنسائم الباردة تهب على نحو لا لبس فيه.

إضافة إلى ذلك هذا ، لتفاقم الأشياء ، تبدأ درجة لون الجلد الرائعة التي حققتها في منتصف موسم الربيع دون وضوح ، وتزيد من التهاب البشرة وتنشر البشرة ندوبًا لا لبس فيها بوضوح.

ماذا عن العثور على أساليب متعددة للتعامل مع التخلص من التهاب البشرة وندوب البشرة الندوب وسط أشهر الشتاء.

1. تبادل الرياح في منزلك

في فصل الشتاء ، يعد ذلك أمرًا رئيسيًا فيما يتعلق للبعض ، حيث يستثمر الأفراد غالبية طاقاتهم داخل البيت لتجنب الهواء القوية التي تسببها الفيروسات. في أي حال ، يرتكب الكثير من الأشخاص غير دقيق في الضغط على أو إقفال غرفهم كل الأشياء التي تم البصر فيها. عليك التأكيد على أن مسار الرياح داخل غرفتك يمكن الوصول إليه من أجل استنشاق بشرتك على نحو ملائم.

2. استعمال المرطب

يوصي الكثير من أطباء الأمراض الجلدية بالاستحواز على مزيل نداوة لمنزلك وستلاحظ فضلا على ذلك هذا أنه يعمل على نحو غير معقول. يضيف المرطب النداوة أو النداوة إلى الرياح من خلال تسخين الماء وتغييره إلى بخار خفيف. تذكر حقيقة أن جهاز الترطيب يعمل معكوسًا بالضبط لمزيل النداوة ، لهذا تيقن من إحضار جهاز ترطيب في فصل الشتاء.

3. لا تزال رطبة

ذلك أمر رئيسي بالأخذ في الإعتبار أنه بصرف النظر عن أنك قد لا تكون مستقيما على نحو متواصل ، بصرف النظر عن كل ما تتوقعه من 6 إلى 8 أقداح من الماء يومياً. يحافظ الماء على نداوة بشرتك ، تمامًا كما يحرر بشرتك من السموم ويدعم تقدم المكملات الغذائية من الجهاز بطولة الدوري إلى البشرة. الماء لا يصدق لبشرتك ، لهذا اشرب قدر ما يمكنها!

4. تبديل المواد الكيميائية المخصصة بك الوجه

تحوي الكثير من ترتيبات تطهير الوجه على اختلاطات اصطناعية معروفة أيضًا بتنشيف الجلد. تجنب مثل تلك الأشياء واستخدام مادة كيميائية في الوجه لا تتضمن على أي علاج. لقد أدى المناخ إلى تنشيف قسم من هذه اللحظة ، لهذا نضمن أن تتواصل في غسل وجهك  في بعض الأحيان للمحافظة على المسام مفتوحة والتلوث. تَستطيع أيضًا الاستحواذ على دواء للبشرة لتظهر جميلة في فصل الشتاء.

5. لوب عنه

استخدم كريمًا فاخرًا لحماية وحفظ بشرتك مشبعة. ابحث عن واحدة تتضمن على الألوة ولا تتضمن على زيت وفرة. تلك الكريمات سوف تبقي بشرتك رطبة ونضرة ، علاوة على الموقعة مقابل الاحمرار الذي يحمله فصل الشتاء الجاف. مهما كان الشأن ، للتخلص من الندوب الناجمة عن التهاب البشرة ، يلزم عليك زيارة منشأة إصلاحية بارزة للاستحواز على دواء ندبة التهاب البشرة.

6. التدريبات البدنية والتدريبات البدنية

جديد قسم : حب الشباب

إرسال تعليق